همسات الملائكة
مرحبا بكي بيننا . ان كنتي زائره فيسعدنا انضمامك الينا . و ان كنتي مشتركه فقومي بتسجيل دخولك لتسهيل الانتقال بين الصفحات (^_^)

قصة بدرية وسلطان 2 64b53310


همسات الملائكة
مرحبا بكي بيننا . ان كنتي زائره فيسعدنا انضمامك الينا . و ان كنتي مشتركه فقومي بتسجيل دخولك لتسهيل الانتقال بين الصفحات (^_^)

قصة بدرية وسلطان 2 64b53310


همسات الملائكة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

همسات الملائكة

اكبر و اول منتدي للبنات فقط
 
الرئيسيةبوابتك اليناأحدث الصورالتسجيلدخول
Ice Cream

 

 قصة بدرية وسلطان 2

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الفراولة
عضوة نشطية
الفراولة


عدد المساهمات : 244
نقاط : 27451
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 24/03/2010
العمر : 26
الموقع : الامــارات
المزاج المزاج : رايقـــة

قصة بدرية وسلطان 2 Empty
مُساهمةموضوع: قصة بدرية وسلطان 2   قصة بدرية وسلطان 2 Icon_minitimeالخميس يوليو 15, 2010 2:52 pm

عالأرض سلطان: هاهاها وش فيك للدرجه ذي أخوف بدريه: لابس كنت سرحانه سلطان: فصورتي بدريه: سلطان:بدريه ترا بزعل بدريه جلست عالسرير ودنقت فراسها وبدت تبكي عجزت تصبر سلطان: حرام هالعيون الحلوه تبكي بدريه: بس بس كافي ياسلطان كافي تمثيل سلطان: انا امثل وجا صوب بدريه ومسك يدها وقال: افا يابدور انا امثل انا صحيح كنت احب بس هذا مايمنع اني احبك وانسى معالي بدريه: انا اسفه انفعلت شوي سلطان: تمونين يالله قومي نامي ورانا سفره بدريه: سلطان سلطان: عيونه بدريه: تسلم عيونك بغيت اقول منبي نسافر الخارج سلطان: ليه بدريه: مابي سلطان: خلاص بس هذي طيب قوليلي وين تبغينا نروح بدريه: بكيفك اي دوله عربيه سلطان: قوليلي انتي بدريه: وش رايك فمصر سلطان: هاهاهاهاهاهاها بدريه: قلت شي يضحك سلطان: لا بس تذكرت استاذ حسنين بدريه: تصدق بديت اغار من هالحسنين سلطان: عاد هذي اول مره اطريه قدامك بدريه: دايم حمد يقولي انك بس تسولف فيه سلطان: والله اغليه بس مو اغلى منك بدريه: تصبح على خير سلطان: خلاص بنروح مصر ترا نامت بدريه وخلت سلطان جلس ماجا له نوم جلس يفكر وشلون يتقبل بدريه فحياته وشلون يقدر ينسى معالي مايدري ليه طاحت دمعته طلع برا يشم هوا ماهو بقادر ينام وبعدها رجع و طلع لغرفته ونام عالكنب ماحب يضايق بدريه صحت الساعه سبعه شافت سلطان نايم غطته وعا فيها بدريه: صحيت صباح الخير انبهر سلطان لما شاف بدريه كانت لابسه ثوب قصير لونه احمر وحاطه مكياج خفيف سلطان: صباح الورد بدريه: وش فيك تناضرني كذا سلطان: معجب بدريه: مااتقبل سلطان: مايهم يكفي اني اشوفك واصبح فوجهك بدريه: قم ياكسول بسك هذره قام سلطان وقرب من بدريه وقال: تحت امرك يامدام طق الباب سلطان: هذا وقته بدريه: لاتفتح سلطان: ليش بدريه: ماتشوفني وش لابسه سلطان: ماني بفاتح تدرين ليه عشان ماينجن من هالأحمر حرام اكسب ذنبه بدريه: افتح لايكسر الباب سلطان: مين : بابا فطور سلطان: نزليه هنا بدريه: وش دراهم انا صاحين سلطان: مدري بروح اغسل راح سلطان غسل وجا على التسريحه مشط شعره ناضر شاف تعليقه حرف الميم خذاها بدون ماتحس بدريه وقرب صوب سلة النفايات جته بدريه: سلطان لاطشه سلطان: وشهو بدريه: الحرف سلطان: خلاص وش لي فيه ماعاد يهمني طش سلطان الحرف وراح جلس بدريه: ليش ماتفطر سلطان: ماني بمشتهي افطري انتي بدريه: انا ماراح افطر لين تفطر سلطان: عشانك بس بدريه: يالله تعال سلطان: توي تذكرت حجزلي مشعل البارحه القاهره الساعه ثمانيه خلينا نمشي مافيه وقت طلعوا وسلموا على اهلهم وصلوا المطار حمد: سلطان سلملي على استاذ حسنين سلطان: ياصل انشا الله قلي متى بتسافر جده حمد: العصر بروح على سيارتي سلطان: يالله سلم عالأهل ركبوا الطياره وبدريه كانت خايفه سلطان: وش فيك بدريه: سلطان تكفى خلنا ننزل سلطان: بدور الله يهديك وش قاعده تقولين وتحركت الطايره وقلبها طار معها لماطارت فالجو فجأه بدريه مسكت يد سلطان من الخوف سلطان: وش فيك هالحين تهدأ هذا وانا بأخذك معك كل رحله لاتخرجت بدريه: لا والله مركبها خلاص وصلوا واستأجر سلطان سياره توديهم الفندق سلطان: اووف تعبان بدريه: حتى انا تعبانه سلطان: بأخذ شور بدريه: اوكي وانا بعدك جلس سلطان بعد ماأخذ شور عالسرير وطلعت بدريه من الحمام وقفت عالتسريحه وفلت شعرها كان حيل طويل انهبل سلطان لما شاف شعرها سلطان: ماشا الله شعرك طويل بدريه: كنت بقصه بس امي رفضت سلطان: احسن بدريه: حتى انت بعد سلطان: بدريه قالها بصوت حزين التفت له بدريه: هلا سلطان: تعالي اجلسي ابيك بدريه: وهذي جلسه قول وش عندك سلطان: بدريه انا صحيح اني احب معالي بدريه: وبعدين معاك كم مره تقولي سلطان: خليني اكمل بس هذا مايمنع اني احبك واعزك ابيك تبادليني نفس الأحساس وتنسين كل شي بدريه: اوعدك راح انسى بس عطني وقت سلطان: خوذي كل الوقت بس مابيك تتجاهليني كذا انا ادري انك تكلمين معاي وتضحكين عشان تمشية الوضع بدريه تكفين حسي بدريه: خلني احس انك تحبني بجد انا مجروحه ياسلطان تخيل انك توافق على شخص او تنغصب عليه بس عشان ماتكسر كلمة ابوك سلطان: وانا مثلك بدريه: لا انت رجال وتقدر ترفض قلي حاولت تقنع ابوك انك ماتبيني سلطان: لا بس ماحبيت اضايق ابوي برفضي وبعدين انا مارفضتك لشخصك لا رافض فكرة الزواج بشكل عام بدريه: خلاص عاد لاتفتح هالموضوع مره ثانيه مسك يدها سحبتها قالت: هاه وين بتوديني اليوم سلطان بابتسامه حزينه: المكان اللي تبينه بدريه: بروح النيل سلطان: خلاص هذا مشعل يتصل :هلا مشعل: هلا فيك وصلت : ايه وصلت مشعل: الحمد لله عالسلامه : الله يسلمك مشعل: سلطان وش فيك : مافيني شي مشعل: عندك احد : ايه مشعل: اطلع بكلمك : طيب بدريه: اخبار مشعل سلطان: بخير انا بروح شوي وراجع سلطان: الو مشعل : قلي وش فيك سلطان: متضايق شوي : فيك شي بدريه فيها شي خوفتني يارجال سلطان: بدريه : وش فيها سلطان: حاطه بيني وبينها حاجز كأني صديق او اخ : طيب حاول معها تنسا اللي صار سلطان: حاولت بشتا الطرق بس مافيه فايده : اصلا زواجكم غلط فغلط سلطان: لا ايش غلط انا احبها : اللي يحب يصبر وبعدين هي صغيره وش معرفها بسوالف الزواج وخرابيطه سلطان: مالي الا الصبر : شفت قلتلك بتحبها ماصدقتني سلطان: اصلا انا ماني بمصدق نفسي اني اغليتها دخلت قلبي غصب عني : ياحرام انت كله مغصوب سلطان: يالله سلم عالأهل : ياصل لما سكر من مشعل شاف واحد يبيع ورد احمر اشترا وحده وطلع لغرفته سلطان: هذي لأحلى بدور واغلى انسانه فحياتي بدريه: مشكور روعه سلطان: بس مشكور بدريه: هاه يعطيك العافيه سلطان: هذا اللي قدرتي عليه عالعموم الله يعافيك جلسوا يدردشون سلطان: بدريه : نعم سلطان: وش اعنيلك حست بدريه انه متضايق حبت ترد عليه رد حلو ولو انه مب طالع من قلبها بدريه: كل شي سلطان كان متكي عالكرسي عدل جلسته: عيديها ماسمعت بدريه: ماني بعايدته سلطان: طيب انا زعلت بدريه: لا عاد مرضى زعلك سلطان: تتكلمين جد بدريه: ايه لأني محب المزح قامت بدريه سلطان: بدور التفت صوبه: نعم سلطان: احبك بدريه حبت طير عقله: حتى انا احبك قام سلطان قال: بروح اشكر بياع الورد بدريه: هاهاها ليش سلطان: من كلامك بدريه: كلامي مو عشان الورده سلطان: اجل بدريه: عشان صاحبها انهبل سلطان مب مصدق طلع يجيب الغدا جلست بدريه تبكي عجزت تصنع اكثر من كذا ملت من انها تجامل سلطان وبنفس الوقت ضميرها يأنبها ليش تكذب على سلطان وتوهمه انها تحبه وهي فالأصل ماطيق شوفته صعبه بالنسبه لها سلطان: بدور وش فيك تبكين ليش بدريه: لا بس اشتقت لمي وابوي واخواني سلطان: لا والجيران مشتقتي لهم زاد بكاها من تمصخر سلطان عليها سلطان: وش فيك يابنت الحلال امزح معك بدريه: محتاجه امي ابيها سلطان جيبها لي تكفى حضنها سلطان وحس برأتها مثل الطفل اللي يبكي يبي امه وهي زادت ببكاها قال لها: انا امك وابوك وكل الناس قولي لي وش تبين وانا اجيبه لك بدريه: تعبانه وخايفه سلطان: لاتخافين دام انا معك بدريه: سلطان سلطان: روحه عيونه قلبه بدريه: ابي ارجع السعوديه سلطان: بدوره ماصارلنا ساعات من وصلنا عالأقل يومين نجلس بدريه: اوعدني بس يومين سلطان: وعد بس يومين يالله عاد ابتسمي مابي اشوف هالعيون تبكي بدريه ابتسمت وقامت غسلت وجهها وراحت تسطحت عالسرير تحس نفسه وحيده غريبه بردانه ماتدري ليش جاها هالأحساس سلطان راح يجيب الغدا طلع يدخن فالشارع كان متضايق بالحيل فجأه جت سياره مسرعه وصدمته فزت بدريه من مكانها وطلت مع بلكونة الغرفه شافت سلطان طايح عالأرض صرخت ونزلت بسرعه بدريه: سلطان سلطان وش فيك سلطان سلطان: مافيني شي حبيبتي لاتخافين جت الاسعاف وخذته وراحت معاه بدريه: دكتور بشر : ماتخافيش كسر بسيط فاليد اليمنى دخلت بدريه ودموعها خمس واربع بدريه: ماتشوف شر سلطان: الشر مايجيك يالغاليه بدريه: اااه الحمدلله ان مافيك شي كان نجنيت سلطان: تخافين علي بدريه: اذا ماخاف عليك من عليه اخاف سلطان: الله لا يحرمني منك بدريه: ولا منك : الحمد لله عالسلامه ياسلطان سلطان: الله يسلمك دكتور : دي مراتك سلطان: ايه نعم : باين عليها بتحبك كتير الله يخليكم لبعض سلطان: مشكور دكتور كلك ذوق : اليوم بتستريح عندنا وبكرا انشا الله تروح سلطان: لا دكتور مافيني شي بطلع انا عريس مقدر اخلي زوجتي لوحدها : برحتك بدريه: خليك هنا اخاف تعبان سلطان: نسيت التعب لما شفت عيونك بدريه: انت ماتستحي فيه ناس عندنا سلطان: اعذريني نسيت حالي بشوفتك طلعوا كان المغرب اذن وصلوا الفندق سلطان: اطلبي لنا عشا بصلي بدريه:يالله دقايق صلى سلطان وصل العشا بدريه: ابيك تاكل كل صحنك سلطان: تبيني مثلك بدريه: وش قصدك سلطان: ماقصدي شي يادنيتي بدريه: بسك مجامل ماتعبت وراحت بدريه قال سلطان: اااه يابدور ماتدرين وشلون لعبتي فيني فهاليومين بس بدريه سمعته قالت : وانت ماتدري وشلون عجزت اتقبلك فحياتي رغم طيبتك سلطان: بدريه بدور بدريه: نعم سلطان: يالله تجهزي بدريه: على وين انشا الله سلطان: ماتبين النيل ياحلوه بدريه: اي نيل اي كلام انت تعبان سلطان: انا بروح واذا تبين تروحين امشي واذا لا بكيفك بدريه: مو على كيفك تروح سلطان: اقول النيل يصوت انا رايح فمان الله بدريه: سلطان سلطان: نعم بدريه: بروح معك انتظرني سلطان: هاهاها يالله وصلوا النيل وراحو على حافة النهر سلطان: ياشيخ شف الجو بدريه: المنظر روعه سلطان: انتي اروع بدريه: لا اللي جابني للمكان هذا سلطان: افا الصعيدي بدريه: اي صعيدي سلطان: انتي قلتي اللي جابنا هنا بدريه: هاهاها تصدق تذكرني فحمد سلطان: اكيد وانتي تذكريني فاستاذ حسنين بدريه: انت وبعدين معاك سلطان: هاهاهاهاهاهاها فجده حمد: السلام عليكم حاتم: هلا وعليكم السلام حمد: وش اللي جابك هنا حاتم: مبارك الصايع مسجون فيذا حمد: حتى انا عبدالرحمن ولد خالي فهد حمد: السلام عليك : وعليك السلام حمد: حضرة الضابط انا اخو عبدالرحمن نايف : هلا والله حاتم: وانا اخو مبارك : الحين بنادي لكم اخوانكم وصلوا عبدالرحمن وفهد ومبارك : استاذ حمد اخوك وصديقه فهد تعدوا على مبارك فالسكين حمد: ايا اللي ماتستحون بسكين تبون تذبحونه : ياأخ حمد كمان اخ مبارك ماقصر تعدا عليهم بسكين حاتم: يعني وحده بوحده : بالضبط ولا احد فيهم راضي يتنازل عن الثاني حمد: عبدالرحمن تنازل عبدالرحمن: انا تنازلت بس فهد رفض حاتم: مبارك تنازل مبارك: ياخي احنا تنازلنا بس هالصايع مب راضي يتنازل فهد: الصايع جابته امك حمد: بس عاد حضرة الضابط مدام مبارك تنازل عبدالرحمن ليش مسجون : اخ عبدالرحمن رافض يوقع تعهد مايتعرض لحد لأن هذا التعهد اذا تعرض لحد مره ثانيه راح يتعرض لعقوبه حمد: لوسمحت خلينا لحالنا : ابشر اقنع حمد الكل وتنازلوا وقعوا تعهد وطلعوا حمد: يالله حاتم اشوفك على خير حاتم: هلا فيك حمد: امشوا فشلتونا الله يفشلكم تعالوا اركبوا وقولولي السالفه عبدالرحمن: كنا جالسين بعد ماانتهت المباراة طلعنا شفنا واحد متضايق لأنه هلالي ضحكنا عليه وجا علينا وكلمه منه وكلمه من فهد لين تضاربوا وجتنا الشرطه فهد: هذي السالفه حمد: مو عيب عليكم رجال طول عرض تهاوشون على الفوز فهد: اقول يعني ماهمك الفوز حمد: همني بس حنا الهلاليين روحنا رياضيه عبدالرحمن: بالحيل فالقاهره: سلطان: بدريه تحبيني بدريه: اكذب عليك ان قلت ايه سلطان: ليه بدريه: صدقني مدري سلطان: طيب كنتي تحبين احد غيري بدريه: اكيد لا انا مااؤمن بالحب سلطان: ليش بدريه: احس انه لعب فالمشاعر لاأكثر ولاأقل سلطان: حرام عليك والله الحب مشاعر واحساس وعذاب بدريه: هذا انت قلتها عذاب وش لي فالعذاب اهم شي عندي الاحترام يكون متبادل بين شخصين سلطان: طيب واذا هالشخصين مايحبون بعض بدريه: مايهم سلطان: والله جننتيني عليك نضريات مدري شلونها بدريه: خلنا من نضرياتك وقلي وشلون حبيت معالي سلطان: ليه غايره بدريه: ولا فكرت فهالشي سلطان: اجل بدريه: انا معتبرتك صديق والصديق يحب يعرف عن صديقه سلطان: بدريه اسلوبك معي ترا ذبحني صديق ومدري كيف انا زوجك حسي فيني بدريه: قالوا انك عصبي بس ماصدقت لين شفت السالفه ماتستاهل هالتعصيب كله سلطان بعصبيه: ماتستاهل بدريه: ايه سلطان: اقول قومي بدريه: وين تونا واصلين سلطان: بدريه مدام النفس عليك طيبه قومي بدريه: طيب اعصابك قمنا وصلوا الفندق بدريه جلست عالتلفزيون وسلطان جالس فالبلكونه سلطان حب بدريه تجيه صرخ بدريه: سلطان وش فيك سلطان: لابس ارتكيت على يدي وعورتني شوي بدريه: الله يهديك بس وبعدين ليش فاكها سلطان: تعالي شديها بدريه: طيب سلطان: بدريه انا اسف على اللي صار من شوي بس انتي اسلوبك استفزني بدريه: لا عادي ولايهمك دخلت بدريه داخل وسلطان انقهر منها لأن ردها كان عادي فهذا دليل على انها ماهتمت لأمره نامت بدريه وسلطان جا وشافها نايمه نزل يتمشا فشوارع القاهره شاف اثنين يمشون ويضحكون مستانسين هناهم كان وده هو وبدريه مثلهم تمشا للساعه وحده صحت بدريه مالقته موجود خافت يكون صاير له شي دخل عليها بدريه: سلطان وينك خوفتني عليك ناضرلها سلطان بنظرة اللامبالاه وراح نام صحا سلطان الصبح بدريه: صباح الخير سلطان من غير نفس: صباح النور بدريه استغربت من اسلوب سلطان وياه قالت فنفسه: معقوله زعلان لازم اراضيه مهما كان زوجي بدريه: سلطان وش فيك زعلان سلطان: لا وحسيتي بدريه: ليه عديمة احساس قالوا لك سلطان: لا بس حسب علمي ان الأحساس عندك ميت تجاهي بدريه: لا عاد مو للدرجه ذي سلطان: من قلبك بدريه: ليش مو راضي تصدق هذا جزاي اني براضيك قامت مسكها سلطان: امزح معك بدريه: قلت لك ماأحب المزح سلطان: وانا مااحب الثقل بدريه: ومن قالك اني ثقيله انا ادلع عليك سلطان: فديت اللي يدلعون خلينا نفطر بدريه: يالله سلطان: بفر فيك القاهره كلها مو بكرا يامدام بتردين بدريه: ايه مشتاقه للرياض سلطان: شف هذي هالجو والأكل الحلو ومشتاقه للرياض بدريه: اي جو مثل الرياض حر و اكلهم فول وملوخيه الريحه لأخر الدنيا واصله طلعوا تمشوا وداها الأهرام والأسواق ورجعوا الفندق بدريه: اوفف تعبت وتعبتك معاي سلطان: تعبك راحه بدريه: مشكور سلطان: بنام بدريه: هالحين الساعه ثمانيه توالناس سلطان: تعبان وطايرتنا موعدها تسعه الصبح صحا سلطان وصحا بدريه افطروا وراحو المطار فالرياض: حمد: الله حيه سلطان: الله يحييك اخبارك حمد: بخير قولي وش عندك فهالسرعه سلطان: اسأل اختك حمد: الا على طاري اختي وينها بدريه: وعمى طول وعرض ولاأنت شايفني حمد: على بالي سلطان خلاك ذكرى هاهاها سلطان:اخلي نفسي ولا أخليها حمد: ياعيني عالحب تعال قلي وش فيها يدك سلطان: بدري توك تشوف حمد: اقول مابك البلا بس امش عمي وابوي ينتظرونك على أحر من الجمر تصدق يقولون تخيل لو يجي سلطان ويقولنا ان بدريه حامل سلطان تغيرت ملامحه: حامل الله يهديهم ممدا يومين حمد: لاتشره عليهم شيبان ومخرفين بعد بدريه: حمد وجع عيب عليك حمد: اقول امشوا خلصوني فبيت ابو مشعل: ابو حمد: اخباركم عسى بس استانستوا سلطان: الحمدلله ابو مشعل: وش معجلكم سلطان: جوها حر وزحمه مشعل: مغير انتوا غيرتوا عبدالرحمن: مصر تخب عليهم سلطان: اقول اسكت يابو الحبوس حمد: اسكت لاتفضحنا سلطان: نسيت سحر: قولي لي رحتي النيل والأهرامات والغردقه بدريه: ايه بس هذا الأخيره مارحتلها ام حمد: ليش استعجلتوا بدريه: اشتقتلكم سحر: خبله يومين واشتقتي الناس تجلس شهر شهرين هدى: نشوف عنك بكرا كم يوم تغدوا وراحت ام حمد وطلعت بدريه لغرفتها هدى: بدريه بدريه: نعم هدى: وش رايك فسلطان بدريه: مدري ماجلست معه كثير بس باين حبوب هدى: الحمدلله والشكر فيه وحده تقول عن زوجها كذا بدريه: ماني قادره اتقبله عجزت انسى انه يحب معالي رغم انه قالي نسيتها من يوم شفتك هدى: مثل مانسى انسي حرام عليك وبعدين حاولي تقربيله بالكلام صدقيني بدريه: بجرب واشوف دخل سلطان هدى: اخبارك سلطان سلطان: بخير هدى: يالله انا استأذن سلطان: وين عادي انا بنام بدريه اذا بتروحين عادي ترا بدريه: تبي الفكه ماني برايحه طلعت هدى واستغرب سلطان من بدريه معقوله بدت تحس والا قالته بس عشان هدى سلطان: اشتقتلك بدريه حست كلمته طالعه من قلبه فحبت تسوي مثل ماقالت لها هدى قالت : وانا اكثر سلطان: صدق والأ مجامله بدريه: وش فيك منت مصدقني خلاص ياكلمه ردي مكانك سلطان: خلاص خلاص صدقت بدريه: يالله نام سلطان: واللي يشوف هالوجه ينام بدريه: اااه منك سلطان: تلعبين بدريه: وشهو سلطان: نلعب اوامر بدريه: هاهاهاها سلطان: وش فيه يضحك بدريه: لا بس ذكرتني فأيام الدراسه يالله العب سلطان: جيبي علبه بدريه: هذي بس فيها مويه سلطان: جيبها بدريه: ليش سويت كذا سلطان: العب معك بدريه: هذا مو لعب خبال خربت استشواري سلطان: انتي حلوه فكل الأحوال بدريه: بروح ابدل ملابسي سلطان: مابتلعبين بدريه: ماألعب مع ناس لعبها خبال سلطان: افا معناتها انتي انسحبتي ياخوافه بدريه: عناد فيك بلعب انتظرني ياحلو سلطان: الحلو انت لاتغلط رجعت بدريه وبدوا فاللعب بدريه: انا بفرها سلطان: فريها ياوغد بدريه: انا آمر عليك سلطان: امري بدريه: محتاره مدري وش امر عليك والا اقول بتعشيني فالمملكه سلطان: بس هذي ابشري يالله انا بفر هالحين بدريه: واو انا آمر سلطان: لا عاد غش بدريه: خلاص انت امر علي سلطان: بس اذا انتي قده تسوينه بدريه: قده ونص سلطان: اكيد بدريه: يووه انت بتأمر والا لا سلطان: ابي بوسه بدريه: هاه سلطان: وين اللي قدها قامت بدريه وباست سلطان سلطان: احلى بوسه فحياتي بدريه: خلاص ماني بلاعبه سلطان: ليش بدريه: برتب الغرفه محتاسه سلطان: برتبها لك بس اجلسي كملي اللعبه بدريه: لا ماني بلاعبه غصب سلطان: هذا م
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rawan-moon
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
rawan-moon


عدد المساهمات : 409
نقاط : 27382
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 17/06/2010
العمر : 26
الموقع : مصر -بورسعيد
المزاج المزاج : الحمد لله

قصة بدرية وسلطان 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة بدرية وسلطان 2   قصة بدرية وسلطان 2 Icon_minitimeالجمعة يوليو 16, 2010 6:39 pm

ميرسي ................................ Wink Wink Wink lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبه رسول الله
عضوة نشطية
محبه رسول الله


عدد المساهمات : 297
نقاط : 26176
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 19/07/2010
العمر : 28

قصة بدرية وسلطان 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة بدرية وسلطان 2   قصة بدرية وسلطان 2 Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 20, 2010 3:30 pm

قصة بدرية وسلطان 2 967366
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسة انوثة
عضوة نشطية
لمسة انوثة


عدد المساهمات : 247
نقاط : 27551
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 11/07/2010
العمر : 25
الموقع : العراق
المزاج المزاج : هادئ

قصة بدرية وسلطان 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة بدرية وسلطان 2   قصة بدرية وسلطان 2 Icon_minitimeالخميس يوليو 29, 2010 9:44 pm

يسلموووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lolofresh
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
lolofresh


الصوره الشخصيه :
عدد المساهمات : 355
نقاط : 27190
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 15/05/2010
العمر : 24
الموقع : مصر
المزاج المزاج : جــــنـــــــانـــــــــــ بخير الحمد لله

قصة بدرية وسلطان 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة بدرية وسلطان 2   قصة بدرية وسلطان 2 Icon_minitimeالجمعة أغسطس 13, 2010 7:30 am

قصة بدرية وسلطان 2 780130
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة بدرية وسلطان 2
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصة بدرية وسلطان حلوة والمشكلة طويلة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همسات الملائكة :: قصص و مكتبات همسات الملائكه-
انتقل الى: